كل ماتريده تجده في منتدانا الجميل
 
البوابة*الأعضاءس .و .جالتسجيلالمجموعاتبحـثدخولالرئيسية

شاطر | 
 

 ميلان يلتف حول رونالدو وتراجع الحديث عن تجديد عقده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO ELGEN
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 22
العمر : 24
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

بطاقة الشخصية
الاوسمة التميز:
نقط التميز نقط التميز: 10

مُساهمةموضوع: ميلان يلتف حول رونالدو وتراجع الحديث عن تجديد عقده   2008-02-16, 01:25

لم يلزم فريق ميلان الايطالي نفسه بتوقيع عقد جديد مع المهاجم البرازيلي رونالدو الذي سيغيب لمدة تسعة أشهر على الأقل بسبب إصابة في الركبة.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في يونيو القادم ورغم تصريحات بطل دوري أبطال أوروبا انه يأمل في أن يلعب رونالدو في صفوفه مرة أخرى إلا أنه لم يعرض عليه أي عقد جديد حتى الآن.

وخضع اللاعب لجراحة في ركبته اليسرى في باريس يوم الخميس بعد أن خرج محمولا على محفة خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق 1-1 على أرضه مع ليفورنو ضمن مباريات الدوري الايطالي مساء الأربعاء وهي سادس مباراة يشارك فيها اللاعب في موسمه الحافل بالإصابات.

وعانى أحسن لاعب في العالم ثلاث مرات من إصابة مشابهة أثناء فترة لعبه مع انتر ميلان الايطالي عام 2000.

وقال ادريانو جالياني المدير التنفيذي لنادي ميلان لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالية "نأمل ألا يكون المشهد الحزين الذي شاهدناه يوم الأربعاء هو كلمة النهاية لمشواره في الملاعب."

وأضاف "رونالدو لم يبلغ 32 عاما بعد وحتى لو لم يكن لي حق التعليق نظرا لأنني لست طبيبا فان الأمل يحدوني في أن يعود إلى الملاعب وان يلعب بقميص فريقنا. اعتقد أن رونالدو أفضل لاعب أنجبته البرازيل منذ بيليه."

وأبدى كارلو انشيلوتي مدرب ميلان تعاطفا مشابها وعلى الرغم من تأكيده بأن النادي سينتظره إلا أنه لم يحدد موعدا لإجراء محادثات حول العقد الجديد.

وقال انشيلوتي للصحفيين "الآن كافة الأمور في يده. اشعر بالاقتناع أن رونالدو سيعود للعب نظرا لأن كرة القدم هي حياته وسننتظره."

وأضاف "تمكن في أول مرة يتعرض فيها لهذه الإصابة... في الركبة اليسرى... من التعافي بشكل تام. لا أرى سببا لعدم تمكنه من التعافي هذه المرة."

وأعلن ميلان في مطلع هذا الموسم أن عقد رونالدو سيتم تجديده إذا تمكن اللاعب الذي كثيرا ما يزيد وزنه من استعادة لياقته ومستواه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startimes2.com
 
ميلان يلتف حول رونالدو وتراجع الحديث عن تجديد عقده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوكب لانمي :: عالم الرياضة-
انتقل الى: